استقبل تردد قناة السودانية دراما الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة السودانية دراما على العرب سات 2021 هي قناة الدراما السودانية التي تعرض كلاً من المسلسل السوداني الشهير واللهجة السودانية الشهيرة ، وتعمل القناة على مدار 24 ساعة بدون تشفير لعرض العديد من البرامج السودانية الشيقة للغاية ، ويمكن للقناة استخدام أقمار عربسات بدر مجانًا وبدون تشفير.

نبذة عن قناة السودانية دراما
ويعرض سلسلة من المسلسلات من بطولة ممثلين سودانيين بارزين وهو أشهر فيلم في السودان ، ويحكي القصة الحقيقية حدث في الحياة الواقعية من خلال مسلسل حياة الشارع في السودان ، وينشر عادات وتقاليد السودان لجميع الجماهير من خلال المسلسل، تم عرض الفيلم الوثائقي، التاريخ الوطني السوداني وبرنامج حواري لمناقشة قضايا السودان، وما يحدث في الشارع السوداني من قضايا هامة.

من أجل الاستمتاع بمشاهدة أروع المسلسلات السودانية والبرامج المهمة والشيقة يمكنك الآن متابعة كل المحتوى الجديد على قناة السودان داما من خلال الجدول الزمني المفصل للقناة والتردد الجديد للقناة، وذلك لمتابعة المشاهدة بشكل مستمر، اروع البرامج مجانا شاهد المسلسلات السودانية الشيقة على مدار ٢٤ ساعه في اليوم بدون نوقف أو تشفير بأحدث تقنية ذات جودة عالية بصوت صورة جيدة بدون انقطاع.

تردد قناة السودانية دراما على العرب سات ٢٠٢١
ولا تقتصر القناة على المسلسلات ، بل تعرض الأفلام الوثائقية التي تعرض تاريخ السودان وتطوره خلال السنوات القليلة الماضية ، كما تبث نقاشات وحوارات بين الناس حول أوضاع البلاد. ناقش أهم وأبرز القضايا التي تواجه الدولة وقدم الحلول التي يرونها. من أجل إفادة الناس والمجتمع ، القناة مجانية طوال اليوم ، تعرض كل المحتويات الجديدة غير المشفرة.

القمر الصناعي عرب سات .
التردد12523 (V).
FEC/SR 27500 – 3/4 .
الجودة.SD.
اسم القناة على قائمة القنوات “Sudan Drama“

قد يعجبك ايضا